مـنـتـدى عـشـاق حـسـن الـشـافعي

كــل اخـبار سـارق القلووب حـسـن الـشـافـعي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  نانسى عجرم تبكى لخروج يوسف عرفات وتتناول العشاء مع أحلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tamaratoto



المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 25/02/2012

مُساهمةموضوع: نانسى عجرم تبكى لخروج يوسف عرفات وتتناول العشاء مع أحلام   الإثنين مارس 19, 2012 5:31 am

افتتحت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم حلقة أمس السبت من Arab Idol التى تعلن فيها نتائج التصويت بالغناء، ولكن أنهتها بالدموع أثناء وداع المتسابقين للأردنى يوسف عرفات الذى حصل على أقل نسبة تصويت من الجمهور.

وبدأت نانسى الحلقة التى عرضت على قناة MBC1 بأغنية "تأخرت شوية"، ثم خففت من حدة توتر المتسابقين بأغنية "إيه أخبار نفسيته"، لتلهب المسرح بالدبكة اللبنانية على أغنية "شيخ الشباب".

وأشادت الفنانة اللبنانية بمستوى متسابقى البرنامج الثلاثة "يوسف عرفات، دنيا بطمة، وكارمن سليمان"، وقالت عنهم: "المتسابقون هم نجوم بالفعل، لكن يبقى أنهم يعملوا على أنفسهم على فنهم وشخصياتهم، وأهم شىء يكونوا "حشورين" يسألون كثيرًا، ويحاولون اكتساب خبرة الأكبر منهم".

من جانبهم، وجه المتسابقون الثلاثة تحية خاصة لضيفتهم بغناء مقاطع من أحلى أغنياتها: "الدنيا حلوة، لون عيونك، ابن الجيران، أخاصمك آه، مشتاقة ليك، ماشى حدى".

وخلال حلقة النتائج تُعلن نتيجة تصويت الجمهور، ويخرج متسابق واحد هو من يحصل على أقل نسبة أصوات، بينما يستمر الآخرون فى المنافسة على اللقب، وخرج هذا الأسبوع المتسابق الأردنى يوسف عرفات.

وكان وداع يوسف حارًا جدًّا، وخاصة من زميلتيه كارمن سليمان ودنيا بطمة، وبكت الاثنتان بعد إعلان النتيجة، وأكدتا أن يوسف من الأصوات المتميزة.

ووقفت لجنة التحكيم التى توسطتها الفنانة نانسى عجرم لتحية يوسف، ولم تتمالك النجمة اللبنانية نفسها، وبكت من فرط التأثر، ودعت نانسى المتسابق الأردنى إلى المثابرة، وقالت: "اليوم سيبدأ التحدى".وبعد انتهاء الحلقة ذهبت نانسى لتناول العشاء مع أحلام فى أحد المطاعم.

بينما أكد الأردنى يوسف عرفات أنه راضٍ عن مشاركته فى برنامج Arab Idol، بعد وصوله إلى المرحلة النهائية، وكان قاب قوسين من اللقب، مشيرًا إلى أنه سيشتاق إلى المتسابقين ولجنة التحكيم الذين اعتبرهم عائلته.

وبعد خروجه، قال يوسف: "سعيد لأننى استطعت أن أتخطى المراحل الماضية، وأتمنى أن أكون مشتركًا خفيفًا على المشاهدين، وأكون شرفت بلدى بصورة جيدة".

وأضاف: "أيام مشاركتى فى Arab Idol كانت هى الأحلى فى حياتى، كل مرحلة كانت بمثل دعم إلى فى مسيرتى الغنائية، لأنها تعطينى ثقة أكبر فى نفسى، لكن بعد خروجى سأشتاق كثيرًا لأصحابى المشتركين الذين عشت معهم هذه الأيام الجميلة، فهم أصبحوا إخوانى، ولجنة التحكيم عائلتى".

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نانسى عجرم تبكى لخروج يوسف عرفات وتتناول العشاء مع أحلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـدى عـشـاق حـسـن الـشـافعي :: •»◦--◦ı[. مـنـتـدى عـشـاق حـسـن الـشـافعي. ..]ı◦--◦«• :: •¦[تغطية لبرنامج اراب ا يدول arab idol ¦•-
انتقل الى: